Sunday 31 July 2022

الموسيقى عبر الإنترنت - تهدئة روحك


مع ظهور الإنترنت ، أصبح من الممكن الآن للناس الاستماع إلى الموسيقى المتلألئة على هواتفهم. أتاح الإنترنت للأشخاص تنزيل ملفات الموسيقى بأسعار منخفضة التكلفة. الآن ، ظهرت العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح للأشخاص الحصول على كلمات مجانية والاستماع إلى الأغاني مجانًا. يمكن للمرء أيضًا تنزيل ملفات الموسيقى مجانًا من مواقع الويب المختلفة.


أتاحت مواقع الموسيقى للأشخاص تحميل ملفات دندنها على موقعه مباشرة. في حالة تحميل الموسيقى ، يمكنه أيضًا الحفاظ على حقوق الطبع والنشر للموسيقى محمية. هناك العديد من المواقع حيث يمكن للمرء تحميل ملفات الموسيقى الشخصية. تشمل مواقع الويب التي يمكن للمرء أن يجد فيها أحدث الموسيقى عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو الموسيقية المجانية MySpace و YouTube و Rawkus و Soundclick و CDBaby. هناك أيضًا العديد من المواقع الأخرى حيث يمكن للمرء الاستفادة من هذه المرافق.


تقدم شركات مثل ASCAP و PRS و Harry Fox و BMI تراخيص موسيقى على الإنترنت تمكن المستخدمين من فتح ملفاتهم الشخصية ، وتقديم المعلومات الشخصية للمعجبين وحتى بيع الموسيقى الخاصة بهم. يحق للمستخدمين المسجلين أيضًا الحصول على حقوق ملكية وعمولات لتشغيل وتنزيل الموسيقى من هذه المواقع ، وكذلك على بيع ملفات MP3 أو الأقراص المدمجة. وبالتالي يصبح من الممكن للمستخدم تكوين قاعدة جماهيرية خاصة به بمجرد الاتصال بالإنترنت والترويج للموسيقى عبر الإنترنت.


صحيح أن الإنترنت قد فتح آفاقًا جديدة للناس. أصبح من الممكن الآن الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان في العالم بأسره. أصبحت الموسيقى الآن متاحة بسهولة ويمكن للأشخاص الاستماع إلى الأغاني التي لم يسمعوا بها من قبل. نمت صناعة الموسيقى بسبب الإنترنت واتصالات الأقمار الصناعية. يمكن لعشاق الموسيقى الآن الاتصال ببعضهم البعض بسبب وجود اتصال بالإنترنت. ساهمت التكنولوجيا الإلكترونية أيضًا في تمكين كتاب الأغاني والموسيقيين من تخزين إبداعاتهم ومؤلفاتهم الموسيقية على مواقع الويب ليراها الجميع. يمكن للمستخدم الاشتراك في الموسيقى الرخيصة عبر الإنترنت بعد تسجيل نفسه وإنشاء ملفات التعريف الخاصة به على مواقع الويب.

No comments:

Post a Comment